الأربعاء، 8 يوليو 2015

#أسرار ومعلومات مهم جدا عم #جوجل #google لم تكن تعرفها من قبل


#أسرار ومعلومات #جوجل #google

#أسرار ومعلومات مهم جدا عم #جوجل #google
يعد محرك البحت جوجل من افضل محركات البحت واكثرها استخداما على المستوى العالمي فمحركها يتفوق على سائر محركات البحت الاخرى وباشواط عديدة. ولهدا محرك اسرار و حيل عديدة الكتير من مستخدميه ليس لهم علم بها.
وفي هذه التدوينة انشاء الله ساسلط الضوء على بعض من اسرار البحت في جوجل التي سوف تمكنك كمستخدم لهذا المحرك من الاستفادة من مميزاته و خصائصه .

* تتبع رحلة جوية :



#أسرار ومعلومات #جوجل #google

فمحرك البحت جوجل له القدرة على اعطائك معلومات عن رحلة معينة كوقت انطلاق الرحلة و وصولها الى وجهة معينة فيكفي ان تكتب في مربع البحت اسم الخطوط الجوية ورقم الرحلة لتحصل على تفاصيل الرحلة كاملة . في المتال اعلاه united هو اسم شركة الطيران و 8 هو رقم الرحلة.

* معجم لغوي :


#أسرار ومعلومات #جوجل #google

اذا كنت تود البحت عن تعريف لمصطلح معين بالاتينية . فجوجل لها القدرة ان تعطيك افضل اجابة مع الطريقة الصحيحة لنطقها هذا فقط من خلال وضع كلمة define قبل المصطلح الذي تبحت عنه . كما في الصورة اعلاه.

* تحويل العملة:




#أسرار ومعلومات #جوجل #google



جوجل قادر ايضا على اعطائك السعر التقريبي لاي عملة تريد التحويل اليها من الدرهم المغربي الى اليورو او العكس.....فيكفي ان تكتب في مربع البحت المبلغ بالعملة الذي تريد تحويله ومن تم اضافة To الى العملة المطلوبة كما في الصورة اعلاه.

* وحدة قياس:


#أسرار ومعلومات #جوجل #google


جوجل ايضا تمنح للمستخدمين امكانية تحويل وحدة قياس الى وحدات اخرى , يكفي ان تكتب العدد بالوحدة تم تضيف الكلمة To وكتابة اسم الوحدة التي ترغب ان تحول اليها لتحصل على نتائج كما في الصورة اعلاه.
المصدر: منتدي q8-one.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق