الأحد، 12 يوليو 2015

احذر من وضع #هاتفك ( #جوالك #موبايلك ) في جيبك .. دراسة مهمة



عزيز #الرجل احذر #الموبايل جيبك


عزيز #الرجل احذر وضع #الموبايل في جيبك
ما كنا لنتصور يوماً أن الهاتف الجوال يمكن أن يتسبب في العقم عند الرجال، إلا أن دراسة بريطانية حديثة كشفت أن الرجال الذين يضعون الهواتف المحمولة في جيب البنطلون يضرون بالحيوانات المنوية لديهم ويقللون من فرص إنجابهم. وقد شملت الدراسة 1492 رجلاً.
وحلل الباحثون نتائج 10 من الدراسات التي أجريت على تأثير المحمول على خصوبة الرجال، ووجدوا أن 50% إلى 85% من السائل المنوي لديه قدرة طبيعية للتحرك نحو البويضة، لكن هذه النسبة انخفضت بين الرجال الذين يتعرضون لتأثيرات الهواتف المحمولة إلى 8%.
وأشارت الدراسة إلى أن التعرض للترددات الراديوية والإشعاع الكهرومغناطيسي من الهواتف النقالة يؤثر سلبا على نوعية الحيوانات المنوية وقدرتها على التخصيب.
هذا وأكد الباحثون أن معظم البالغين في جميع أنحاء العالم يمتلكون الهواتف النقالة، ونحو 14% من الأزواج في الدول ذات الدخل المتوسط والمرتفع يجدون صعوبة في الإنجاب، حيث تضر الأشعة الكهرومغناطيسية المنبعثة من الهواتف المحمولة بخصوبة الرجال.



المصدر: منتدي q8-one.com

أفضل ما تحبه #المراة في #الرجل


عندما نتكلّم عن هذهِ الاعجابات فإنّا نريدها أن تكون بين الزوجة وزوجها أو خطيبها ، نعَم فإذا عَلِمَ الزوج ما تحبّه زوجته فيه وفي شخصيّته كان ذلك سب في دوام المحبّة بينهما وكانت هذه بداية لحياة سعيدة مليئة بالخير والبركة.

إنّ مسألة الإعجاب بالآخر متناقضة بالنسبة للرجل و المرأة ، فالرجل عادة يعجب بشكل المرأة و بطريقة تعاملها معه ، وهناك ايضا الكثير من الاسباب التي تجعل الرجل يعجب بالمرأة ، لكنها تختلف من رجل لاخر ، بينما الامر مختلف بالنسبة للمرأة ، فجميع النساء تقريبا يجمعون على نفس الصفات التي يحببنها في الرجل ، فما الذي يجذب المرأة نحو الرجل ؟

عادة لا تلتفت المرأة الى شكل الرجل الخارجي ، فهي تحب الرجل الذي يهتم بها بشكل خاص و يشعرها بانها اهم ما في حياته ، و كذلك تحب أن يفاجئها بين كل فترة واخرى بمفاجأت ، تبعث في قلبها السعادة و الفرح ، و أن يكون دائم السؤال عنها و أن يهتم بأمورها.

و أكثر ما يلفت انتباه المرأة نحو الرجل هو شخصيته ، بشكل عام تحب الرجل الناضج و المتفهم ، الذي يستطيع أن يفهمها و يحس بها ، و يقدرها ، و يستمع لها عندما تتحدث اليه عن مشاكلها و همومها ، و يساعدها في حل مشاكلها و يدعمها ، فدعم الرجل للمرأة يشعرها بالامان و يجعلها اكثر سعادة ، و كذلك تحب الرجل صاحب الخبرة في الحياة ، فهي تشعر بأنه اقدر على حل المشاكل التي قد تواجههم في المستقبل .

تقدر المرأة الرجل المكافح و المثابر ، و الذي يحب عائلته و يضحي من اجلها ، فهذه النوعية من الرجال تنال اعجاب و حب المرأة بشكل كبير ، لانها تشعر بأن هذا الرجل هو الذي يستطيع أن يحميها و أن يحافظ عليها ، عكس شخصية الرجل الطائش اللامبالي التي تستفز المرأة ، و هي كذلك تحب الرجل الذي يثق بها ، و يؤمنها على جميع أسراره ، و اكثر ما تكرهه هو أن تكون موضع للشك من قبل الرجل ، فالشك يهدد العلاقة بينهما .

مع أن المرأة عادة لا تلتفت لشكل الرجل الخارجي ، إلا أنها تحب الرجل الأنيق ، الذي يهتم بنفسه دائماً ، و من الأمور التي تجذبها نحوه هي رائحة عطره ، فالكثير من النساء يعتقدن أن رائحة العطر التي يستخدمها الرجل تدل نوعا ما على شخصيته ، لهذا السبب على الرجل أن يتحلى بجميع الصفات المذكورة سابقا ، و أن يهتم بنفسه ايضا لينال اعجاب المرأة من جميع النواحي .

و في النهايه إذا كان اهتمام الرجل بالمرأة كبير و حبه لها أكبر ، كان باستطاعته أن يمتلك قلبها مدى الحياة.